ثبات في الوزن بالرغم من تنظيم الاكل
وزني ثابت بالرغم من اني عملت كل التحاليل والنتيجة سليمة
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان النظام المتبع صحيا فعلا فالاستمرار في تطبيقه سيساعد في التغلب على ثبات الوزن و لكن اذا كان المتبع نظام غير صحي فلا بد تعديله ليصبح صحيا حتى تتغلب على ثبات الوزن 2 2020-07-16 17:43:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية