وزني بس طولي يعني الطول مغطي علئ الوزن بس ابا اخفف من وزني خصوصا البطن
وزني 70 بس طولي 169 يعني الطول مغطي علئ الوزن بس ابا اخفف من وزني خصوصا البطن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انت لست بحاجة لتنقيص وزنك بشكل كثير،!! يكفي ٤ كيلو لتضمني انك بالحد الطبيعي،!! اتبعي نظام غذائي صحي ابتعدي عن السكريات والنشويات قومي بتمارين محدد لمنطقة البطن 0 2015-05-22 15:13:09
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية