وزني طولي ما هو النظام الغذائى الذى اقوم به
وزني 76 طولي 169 ما هو النظام الغذائى الذى اقوم به
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي وممكن زيادة الوزن بمزيد من السعرات الحرارية والقليل من الحركة , والجهد , وهناك ثلاثة هرمونات رئيسية مسؤولة عن حرق الدهون وفقا لخطة النظام الغذائي الطبيعي. واحد من تلك الهرمونات يسمى هرمون النمو. الأطعمة التي تساعد على تنشيط هذا الهرمون سوف تساعدك على حرق الدهون على مدار الساعة. يجب أن تكون هذه الأطعمة عالية في الزنك وفيتامين B12. بعض الأمثلة على الأطعمة التي تحتوي على هرمون النمو هي اللحوم الخالية من الدهون والحبوب الكاملة والبقوليات والمكسرات. يتم تشجيع تناول السكريات البسيطة في وقت متأخر من الليل. بعض الأمثلة على الأطعمة السكرية البسيطة هي المعكرونة والأرز والخبز والكعك والكعك. كما يقترح البرنامج أن يتكون العشاء الخاص بك من أطعمة غنية بالبروتينات تحتوي على البروتينات الخالية من الدهون والكثير من الخضراوات. تجنب الأطعمة المصنعة التي يتم تحميلها مع المواد الكيميائية.جنبا إلى جنب مع الهرمونات الثلاثة المسؤولة عن حرق الدهون ، هناك ثلاثة هرمونات مسؤولة عن تخزين الدهون. الأنسولين هو أحد هذه الهرمونات. تشير خطة النظام الغذائي الطبيعي إلى أن جميع الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والذين لا يستطيعون إنقاص الوزن لديهم خلل في الأنسولين. الأنسولين مسؤول عن تنظيم مستويات السكر في الدم. إذا كان مستوى الإنسولين لديك مرتفعًا جدًا ، فإنه يحفز الجسم على تخزين الدهون. تتضمن بعض الطرق التي يتم توفيرها لتحقيق التوازن بين مستويات الأنسولين تناول وجبات الطعام والوجبات الخفيفة التي تشمل الدهون والبروتينات الصحية ، وتناول الكربوهيدرات المعقدة التي لا تسبب ارتفاعات الأنسولين.استنادًا إلى هذه المعلومات ، والكثير الذي تحصل عليه مع الخطة ، ستتمكن من إنشاء وجبات مع مولد خطة الوجبات المخصص. تتيح لك هذه الأداة عبر الإنترنت إنشاء وجبات الطعام بناءً على أنواع الطعام الذي ترغب في تناوله. يمكنك الاختيار من بين فئات مختلفة مثل البروتين ومنتجات الألبان والمكسرات والخبز والبقوليات والفواكه والخضروات. من العناصر التي تحددها ، يمكنك التأكد من أن خطة الوجبة لا تتضمن أبدًا عناصر لا تحبها. تنعكس خطة وجبات العينة أدناه: كالمثال التالي وما شابهه الإفطار: كابتشينو؛ مويسلي ، زبدة الفول السوداني وجبة خفيفة: الفاصوليا الخضراء مع التوت البري والجوز الغداء: سمك السلمون مع التوت. الأناناس الزبادي المجمد البرتقال. حساء البطاطس الجزرة وجبة خفيفة: بودنغ الشوكولاتة العشاء: حساء الخضار كسلس العدس. التونة قذف سلطة, سلامات 0 2018-12-09 14:26:40
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام