وزنى كم وطولى سم اعانى من النحافه وفقدان الشهيه كيف ازيد من وزنى حيث ي
وزنى 62 كم وطولى 174 سم اعانى من النحافه وفقدان الشهيه كيف ازيد من وزنى حيث يكون الوزن الطبيعى الذى يتماشي مع طولى
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو (60-75) كيلو أي أنه مثالي، اذا ترغب في الزيادة ضمن هذا المعدل تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك ويجب أن يشمل طعامك على المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية يومياً وينصح بعمل رياضة لتكون جزء من الزيادة في العضلات وليس فقط في الدهون 0 2017-03-16 11:59:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية