اني مريضه ارتفاع بالسكر واخذ علاج اميرال ابو 1حبايه صباحا
واخذ حبايه فور سيكا بعد الغذاء بس اعاني من الضعف ماالسبب في الضعف وماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو توضيح معنى الضعف هل تقصدين نزول الوزن ام الهمدان و احساس التعب اذا كنتي تقصدين احساس التعب فالبدايه سنتحتاج الى بعض التحاليل مثل تحليل صوره دم كامله و تحليل سكر الدم المتركم 0 2020-06-21 12:01:54
د. ساره ياسين
تغذية