هل يوجد علاج لزيادة الوزن للنحفاء
إجابات الأطباء على السؤال
اذا لم يكن لها سبب طبي عليكي بالتمرينات الرياضيه وبعدها مباشرة تناول وجبه. غنيه بالبروتينات والتركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات خاصة السوائل لانها تهضم بسرعه أكبر وبالتالي يمكن تناول كميات اكبر مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات والحليب بالفواكه 0 2015-03-02 05:54:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب التأكد أولا من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة مثل الأنيميا أو زيادة نشاط الغدة الدرقية أو مشاكل في الجهاز الهضمي، بالنسبة للغذاء ركزي على الأغذية الغنية بالطاقة كالعسل والمكسرات والفواكه المجففة والتمر يمكنك تناول هذه الأغذية كوجبات خفيفة، زيدي كمية الطعام المتناولة بالتدريج واعملي رياضة لتتحسن الشهية ولبناء بعض العضلات. 0 2015-03-02 00:25:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية