هل يوجد رجيم البيتزا والمقبلات رجاءا اريد جواب منكم لا تقول لي ابحثي ع
هل يوجد رجيم البيتزا والمقبلات رجاءا اريد جواب منكم لا اريد ان تقول لي ابحثي عن طبيب تغذية اريد الجواب هسة منكم رجاءاً
إجابات الأطباء على السؤال
لآيوجد ...عجينة البيتزا عبآرة عن گربوهيدرآت وبالتآلي تتحول لسگريآت ومنهآ تسبب زيآدة في الوزن وبالعلم ان 100 جرام تعادل تقريباً 285 سعرة حرآرية .. 2 2015-07-31 15:10:17
أخصائي تغذية وائلة زكي
تغذية