هل ينصح بشرب الزعتر يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... للزعتر فوائد عديدة فهو يحتوي على مواد مضادة للأكسدة كما يعمل على تقوية الجهاز المناعي وتقوية العضلات ومنع تصلب الشرايين وتقوية عضلات القلب و يساعد الزعتر على طرد الغازات من المعدة ومنع التخمر كما يساعد على الهضم وامتصاص المواد الغذائية ويفضل شربه بكميات معتدلة كوب واحد كاف . 3 2015-09-20 12:46:48
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية