استعمال دواء هبتاجيل كفاتح شهيه لطفل ست سنوات
هل يمكن استعمال دواء هبتاجيل كفاتح شهيه لطفل ست سنوات
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد الكثير من الاعراض الجانبية لهذا الدواء 1 2018-02-16 05:20:35
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
تعليقات الزائرين
M M
هل يمكن اعطاء اطفالي هبتاجيل لزيادة الوزن وفتح الشهية عمرهم 6 سنوات و9 سنوات