هل يستخدم اسيماكس للتسمين الموضعي بدون اضرار؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم تناول اي نوع من العلاجات دون استشارة طبية انا ضد هذه الادوية التي تفتقر للمعلومات الكاملة والمقالات والدلالات العلمية ,تناولي الفيتاميات المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة واشربي عسل ملكات النحل يوميا على الريق مع حبة البركة السوداء واشربي الحلبة المغلية 0 2017-11-20 06:44:53
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية