هل هذه الوصفة مفيدة لزيادة الوزن غ عسل حرغ جرجيرغ الحبة السوداء غ لبان
هل هذه الوصفة مفيدة لزيادة الوزن 100غ عسل حرـ50غ جرجيرـ50غ الحبة السوداء ـ50غ لبان الدكر50غ حب رشاد٠وشكرا٠ممكن فوائد لبان الدكر٠
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية 0 2014-12-27 19:10:47
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح استشارة اخصائي تغذية