هل نزول fretin الحديد هل هو امر خطير بحيث اني عندما اتناول الادوية ي تف وبعدها يرجع ينزل
إجابات الأطباء على السؤال
لابد لك من تغيير في السلوك الغذائي حتى تأخذ الحديد الكافي للجسم من مصادر طبيعه بعد رفعه بالدواء والمحافظة على عدم نزوله من جديد 0 2017-12-16 13:53:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية