هل فعلا يجب الحذر من اكثار تناول الحوم الحمراء هل فعلا تسبب داء الملوك
سلام عليكم.هل فعلا يجب الحذر من إكثار تناول الحوم الحمراء. هل فعلا تسبب داء الملوك. وهل تؤثر الأكثر من تناول اللحوم لبنت مثلي في طولي166 ووزني54 جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
كثرة تناول اللحوم الحمراء قد تسبب النقرس وفد تضر القلب لأنها تحتوي على الدهون المشبعة التي ترفع من مستوى الكوليستيرول السيء في الدم وترفع ضغط الدم على المدى البعيد، يفضل تناول السمك والدجاج بنسبة أكبر من اللحوم الحمراء 2 2015-02-08 09:41:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية