هل فاكهة الشمندر تسلعد في ازالة فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك...الشمندر مصدر غني بالحديد مما يساعد على تكوين الهيموجلوبين في الدم، ومن ثم فهو أساسي للوقاية من الإصابة بفقر الدم أو الأنيميا. 2 2015-09-24 08:57:33
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية