هل عندما يتوقف طولي الأكل يذهب إلى العرض؟ لأنني نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعف وجباتك و تناول وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعف كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق بيديا شور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 0 2015-06-01 19:11:00
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية