هل على مريض السل ان ياخذ الى جانب العلاج،نظام غائي؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بالطبع النظام الغذائي الجيد والحمية المناسبة تساعد كثيرا مريض السل الى جانب العلاج الدوائي، فمريض السل بالاصل يكون هزيل وضعف وناقص الوزن وهو بحاجة الى تغذية جيدة ومتوازنة من العناصر الغذائية الرئيسية وهي السكريات والشحوم والبروتين حسب استشارة الطبيب 2 2010-09-23 02:48:46
طاقم الطبي
نعم بالطبع النظام الغذائي الجيد والحمية المناسبة تساعد كثيرا مريض السل الى جانب العلاج الدوائي، فمريض السل بالاصل يكون هزيل وضعف وناقص الوزن وهو بحاجة الى تغذية جيدة ومتوازنة من العناصر الغذائية الرئيسية وهي السكريات والشحوم والبروتين حسب استشارة الطبيب 0 2010-09-23 02:41:16
طاقم الطبي