هل عصير الجزر مع ملعقه صغيره من الزنجبيل المطحون كل صباح يفيد ضعف النظر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجزر لا يقوّي النظر ولا يعالج ضُعفه .. وإنما يحافظ عليه 0 2016-11-01 22:58:11
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية