هل طولى مناسب مع وزنى حيث الطول ووزنى واذا كان غير مناسب كيف اجعله منا
هل طولى مناسب مع وزنى حيث الطول 180 ووزنى 65 واذا كان غير مناسب كيف اجعله مناسب علمان بانى اكل كثبر وهل القرحه لها سبب فة ذللك 27
إجابات الأطباء على السؤال
أهم شيء هو الصحة، فإذا كنت تشعر بالصحة، فلا يهم كم وزنك وكم طولك، يمكنك تحمل بعض الزيادة في الوزن،والقرحة تعطل الأكل، ولكن لا بأس من ممارسة الرياضة والغذاء المتوازن. 0 2011-02-23 14:57:17
طاقم الطبي