هل صحيح زيت زيتون مع ليمون يساعد التنحيف وتنظيف الجسم من السموم وسخ وسموم وغيره ؟ كيف استخدامه هل يوميا وقت ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون يعتبر من دهون الأحادية الغير مشبعة المفيدة لكنه لا يساعد في انقاص الوزن بل على عكس فملعقة منه عن حصة دهن تعادل ٥٠ سعرة حرارية فالاكثار منه يسبب زيادة في الوزن .. انصحك باستشارة اخصائي تغذية ليساعدك في وضع حمية غذائية مناسبة 0 2015-10-29 19:13:50
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية