هل صحيح ان الليمون الحامض يساهم في اذابة دهون الجسم( التنحيف )
إجابات الأطباء على السؤال
لا يساعد في التنحيف ولا يوجد طعام ينحف، للتنحيف يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام 1 2015-03-25 18:05:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية