هل خرزة البقر تزيد في الوزن وكيف اتناولها بطريقة صحيةاعاني من نحافة شديدة
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة سبب النحافة و عليه يمكن وصف العلاج المناسب ، عموما لا بأس من تناول هذه الخلطة بمعدل 2 - 4 ملاعق طعام يوميا (موزعة على مدار اليوم - تؤكل مع خبز كساندويش أو مع حليب - أو حسب الرغبة) . 0 2019-03-06 07:38:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية