هل حليب الصويا يزيد الدهون في الجسم من خلال تجربتي فانه يجعل جسمي ممتلئاً نوعاً ما
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... يحتوي الكوب من حليب الصويا على نفس كمية البروتين في الحليب البقري (3-4%) و 78-80 سعر حراري وشئ طبيعي عند تناول كميات كبيرة منه يزيد الوزن 2 2015-09-18 09:02:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية