هل حبوب سلوفاج عيار تؤثر على صحتي غير متزوجه هل تنحف وهل تقرب موعد الد
هل حبوب سلوفاج عيار 1000 تؤثر على صحتي عمري 19 غير متزوجه هل تنحف وهل تقرب موعد الدورةالشهريه هل هو مضر يسبى مرض السكر علما ان لا يوجداكياس عندي اعطتني ياه الدكتورة للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
هل تقصدين جلوكوفاج 1000؟ اذا كان هذا هو الدواء فيجب الابتعاد عنه نهائيا ولا يجوز استخدامه لخسارة الوزن لما له من اثار سلبية على الصحة. 0 2016-06-10 20:07:52
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية