هل تناول الثوم يوميا يؤدي الى فقدان الذاكرة لكم
هل تناول الثوم يوميا يؤدي الى فقدان الذاكرة شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاً وسهلاً بكم يعد الثوم من الأغذية الصحية التي تقوي مناعة الجسم وتنشط الدورة الدموية وهي تنشط الذاكرة ولكن كل شيء في التغذية يجب تناوله بإعتدال . 6 2012-02-13 19:30:58
طاقم الطبي