الڤيتامينات سبب في زيادة الوزن
هل الڤيتامينات ليها علاقة بزيادة الوزن وانخفاض ضغط الدم؟ لان الدكتور كتبلي مجموعة ڤيتامينات ومن وقتها وزني زاد جداً بطريقة مش طبيعية وعلي طول ضغطي واطي هل ممكن تبقي هي السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تعتبر الفيتامينات المتناولة سببا مباشرا في زيادة الوزن او الضغط . ينصح بمراجعة المختص للتقييم . 0 2020-06-28 19:13:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية