هل المكملات الغذائية تسبب العقم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم يثبت ذلك و لكن الاعتماد على الادوية للحصول على الفيتاميات يعتبر سلوك غير صحي و لا يمكن ان يستمر عوضا عن تناول وجبات صحية و فاكهة للحصول على حاجة الجسم من المعادن و الفيتامينات 2 2015-12-16 04:46:08
الدكتور عامر وليد
طب عام