هل الطعام من غير خبز وقليل السعرات وشرب الزنجبيل مع القرفة والليمون صباحاومساءاينحف الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الاغذية ذات السعرات الحراريه المخفضة وشرب هذه المشروبات التي تساعد هلى رفع عملية الاستقلاب لديكي تخفض لك الوزن ! ولكن يجب ان يكون مرافقه ممارسه الرياضة اليوميه ٤٥ دقيقه 1 2015-06-01 00:37:47
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية