هل ال وره البر تزيد الوزن
هل الشابوره البر تزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .... اولا الشابورة البر هي مصنوعة من الحبوب الكاملة وهدفها للريجيم وانقاص الوزن ولكن عزيزتي يرحى الانتباه الى كمية الاكل ونوعيته فاللذي يزيد الوزن هو تناول الاكل بكميات كبيرة وتزايد السعرات الحرارية المتناولة مثلا الشابورة صحية ومفيدة ولكن لا يفضل الاكثار منها بحجة انها مفيدة لان الزائد سيتحول الى دهون وسيزداد وزنك اهم شيئ بالريجيم الاعتدال في تناول الطعام 1 2015-09-20 16:14:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية