هل عنده ثلاسيما لايشرب الزنجبيل ولماذا
هل الذي عنده ثلاسيما لايشرب الزنجبيل ولماذا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لا يشرب لانه قد يعمل على زيادة نزف الدم ايضا الزنجبيل ممنوع مع كل مرضى الدم 0 2017-06-19 14:23:43
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية