هل الدونات مضره للصحه وهل تسبب السرطانات
إجابات الأطباء على السؤال
الدونات عاليه بالكوليسترول و الزيت والسكر وتؤدي إلى للزياده في الوزن يجب تناول قطعه صغيره منها 0 2017-01-27 09:02:31
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية