هل الادوية المحتوى على الذرة او القمح مثل بعض ادوية الشعر ( البريورين و البيوتين و غيره.. ) تزيد الوزن او تسبب النفخة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تزيد الوزن لكن يمكن ان تسبب النفخة حسب نوعها و تركيز المادة با لكن لماذا تستخدم هذه الادوية؟ 0 2015-06-27 18:33:26
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية