نحفت ولكن قلت ارادتي ثم سمنت ماهي ألطريقه للعوده للتنحيف
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج غذائي صحي متوازن يحتوي كافة المجموعات الغذائية التي يحتاجها جسمك ( لا حرمان من أي مجموعة غذائية وخاصة النشويات)،، تناولي مأكولات بيتك التي تعدينها بيدك مع عائلتك وليس طعام خاص بك وحدك لكن بتخفيف الكميات،، مارسي الرياضية نصف ساعة يوميا على الأقل ,, أعطِ نفسكِ يوميا حراً تناولي فيه ما تشتهي من الطعام لكن ضمن المعقول 1 2017-04-09T21:27:17+00:00
altibbi logo