السلام عليكم احتاج حمية غذائية علاجية
من فضلك انا امرأة متزوجة وزني 62 و طولي 165 سم اجريت تحاليل بسبب عدم انتظام الدورة الشهرية طلع عندي هرمون التستوستيرون عالي جدا ف أرسلوني عند طبيب الغدد و لكن لا يمكنني الذهاب لظروف ف نصحوني بتتبع نظام غذائي صحي ماذا يجب أن افعل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المتابعة مع طبيبه نساء وبعد تشخيص حالتك من قِبلها وإعطائك العلاج والإرشادات يتم تصميم نظام غِذائي و رياضي مناسب لكِ . 0 2021-06-17 17:36:39
د. هبة الشريف
تغذية