من فترة صار عندي كرش وهالكرش بيظهر وبيروح ولكن الانتفاخ بالاعلى البطن ومدايقة منو ومسببلي ازعاج اثناء اللبس شو السبب وكيف بقدر اتخلص منو لو سمحتوا فيديوني وشكرا؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون ذلك عبارة عن تجمع غازات (إنتفاخ) و الناتج عن كون النظام الغذائي المتبع غير صحي و الحل هنا ببساطة زيادة الألياف و السوائل المتنااولة و تعديل السلوك الغذائي ، و للتأكد من ذلك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-04-09 09:39:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
هذا الانتفاخ قد يكون ناتج عن إمساك حاولي تنظمي عملية الإخراج بزيادة تناول الألياف في وجباتك وشرب الماء بالقدر الكافي مع المشي ستلاحظين تغيير واضح 0 2019-04-07 16:47:47
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية