انا اعاني من الكرش كيف اتخلص منو واعاني من زيادات في الغازات
انا شاب اعاني من الكرش كيف. اتخلص منو واعاني من زيادات في الغازات
إجابات الأطباء على السؤال
الالتزام بالرياضة (5 ايام بالاسبوع لمدة نصف ساعة على الاقل) ، واجتناب المشروبات الغازية ، والتقليل من الاطعمة الدسمة الغنية بالدهون واجتناب المعجنات 1 2015-11-17 16:18:43
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية