من اعراض ازالة التثدي للرجال يزيد من حجم الكرش او السمنة بمنطقة البطن
السلام عليكم . من اعراض ازالة التثدي للرجال يزيد من حجم الكرش او السمنة بمنطقة البطن . هل هذا صحيح ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
على حسب نوع هذا التثدي والعقار المستخدم معه.. الكلوفين بالذات يسبب الشعور بامتلاء اابطن والانتفاخ وأوجاع المعدة لكنها ليست سمنة بقدر ماهي اضطرابات جهاز هضمي 1 2016-01-12 05:15:34
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية