كيف يمكنني ازالة الدهون المترهلة عن البطن
مرحبا .. كيف يمكنني إزالة الدهون المترهلة عن البطن
إجابات الأطباء على السؤال
اضيف ايضا للتمرينات الرياضية والانظمة الغذائية الصحية هناك اجهزة تقلل من حجم الدهون على البطن وتقلل من الترهل ومنها اجهزة مجازة من FDA لكن للاسف هذه الأجهزة تحتاج للالتزام معها بالغذاء الصحي المناسب والتمارين الرياضية لكي تحافظ على مكتسباتها..لكنها مكلفة بعض الشيء ولا تقلل من الوزن ولكنها تجعل الشكل العام افضل والترهل اقل 0 2016-01-11 16:17:29
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
اهلا بك ... عزيزتي عليك بالرياضة لتنحيف الخصر والبطن مثل تمارين المعدة كما ان تعدد الوجبات في اليوم الى 3 رئيسية و 2 سناك ممتاز ان كنتي تتتناولين وجبة واحدة في اليوم قد يكون السبب حيث ان الفائض من الوجبة تتخزن في البطن على شكل دهون , بالتوفيق. 0 2016-01-11 06:51:28
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية