ماهي فوائد حبوب اوميغا ٣ ؟؟هل تضر لو استخدمتها فتره
إجابات الأطباء على السؤال
اوميغا 3 مفيدة للنظر , لصحة القلب, و غيرها و لكن لا انصحك بالحبوب لعمر 29 يمكنك اخذها من السمك ,بذر الكتان , الورقيات الخضراء كالبقلة و غيرها و لكن ان اخذت باشراف طبيب لا مشكلة 3 2015-05-20 07:27:33
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية