ماهي اهم الفيتامينات للصحه العامة لكي اعمل تحاليل لها
إجابات الأطباء على السؤال
لا يتم تحليل الفيتامينات للصحة العامة - في حال وجود أعراض معينة ينصح بفحص فيتامينات معينة تباعا (كفيتامين د و ب12 مثلا) . 0 2019-06-11 11:57:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
فيتامين د فيتامين B12 معادن الكالسيوم والزنك الحديد عادة التحليل بناء على الاعراض 1 2019-06-09 06:34:20
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة