ماهي أفضل المكملات الغذائية التي تؤخذ في سن الشباب.....نظرا لأننا نعيش في زمان قلت فيه التغذية المتوازنة؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نحن من يقرر ماهي التغذية المتوازنة , يجب الاعتماد على الاسماك والالبان والاجبان والاكثار من الخضروات والفواكه والابتعاد عن الدهون مع ضرورة ممارسة الرياضة , المكملات الغذائية كثيرة , يمكن اخذ ما يحتوي فيتامين د , الزنك , المغنيسيوم , الكالسيوم 2 2014-12-01 18:39:18
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل