هل الفواكه على الريق مفيده
ماهي الفواكه الذي تصلح ان اتناولها على الريق
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد افضليه بتناول الفواكة على  الريق . المهم هو تناول الكمية الموصى بها بحسب احتياجك اليومي  0 2022-02-26 12:11:10
د. تهاني الجزازي
تغذية