ماهي الاطعمه او المشروبات التي يجب تجنبها لمنع ضهور الزوائد في الضهر والارداف مع اني نحيفه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اهلااا بك .. ليس هناك اغذيه معينه ولكن احرصي ان لا تتناولي كميه زياده من الاكل وعليك بشرب الماء والقليل من الليمون على الريق 2 2015-09-10 14:32:30
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية