ماالاغذية المناسبه لفصيلة الدم a موجب ومااااطعمة التي تحتوي على فيتامين أ
إجابات الأطباء على السؤال
رجيم فصائل الدم غير مثبت علمياً وإتباعه قد يتسبب في مخاطر لجسم الإنسان ومن الأفضل إتباع نظام غذائي صحي متوازن يحتوي جميع المجموعات الغذائية واما عن مصادر فيتامين " A " فيمكن الحصول عليها من الجزر , الخضروات الورقية كالسبانخ , الحليب , صفار البيض , زيت السمك ... 1 2012-02-24 10:22:05
طاقم الطبي