ما هي افضل طريقة لزيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الاغذية ذات سعرات حرارية عالية كالنشويات مثل الارز والخبز وايضا الفواكة والعسل والتمور التي تحتوي على نسبة سكريات عالية وزيادة كمية وعدد الوجبات في اليوم 2 2015-05-10 12:29:25
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية