ما هو الحل الاسرع للتنحيف ?
إجابات الأطباء على السؤال
الحلول السريعة عادة ما تسبب اضرارا عديدة في الجسم يجب عليك مراجعة اخصائي تغذية لتقييم وضعك واحتياجاتك الغذائية وبناء عليها يتم تخطيط حمية مناسبة لك 1 2016-11-29 07:06:19
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
التفكير في السرعه بداية الفشل في خسارة الوزن//لخسارة الوزن الزائد نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 3 2016-11-26 08:12:59
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية