ما هو أفضل للريجيم الرز ام الخبز؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحصة الواحدة من الأرز هي 4 ملاعق مطبوخ، والخبز شريحة توست واحدة أو ربع رغيف بحجم شريحة التوست، كلاهما يحتويان على 80 سعرة حرارية، فالمهم هو الكمية المتناولة. 3 2015-06-09 19:10:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية