حبوب السيبرولينا وتخفيف الوزن
ما مدى صحة ان حبوب السيبرولينا في تخفيف الوزن الزائد في الجسم؟ وتخفيف نسبة الكولتسرول والدهون ؟
الملفات المرفقة:
7D2EBB79-9956-43A7-B238-C2B49D0E92A2
إجابات الأطباء على السؤال
لها جانب في تخفيض الكوليسترول نظرا لما تحتويه من ألياف 1 2020-05-07 18:16:00
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية