ما علاج الاملاح الزائدة في الجسم اللي تسبب انتفاخات في الجسم حيث ان يداي ورجلي منتفخة
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل نسبة الاملاح في النظام الغذائي واتباع نظام غني بالخضار والالياف 1 2017-03-06 15:25:41
طاقم الطبي