لماذا لا احب الاكل ولا اسمن
ما بحب الاكل ابداً ، بوكل بالغصب ، لو اكلت بشبع بسرعة ، وزني بنقص .. ما بجوع غير نادراً
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ممارسة الرياضة وعمل فحص لهرمونات الغدة الدرقية 0 2019-07-30 12:58:58
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية