لو سمحت ايه افضل اسم دواء للتخسيس مع العلم الوزن
لو سمحت ايه افضل اسم دواء للتخسيس مع العلم الوزن 130
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد دواء جيد للتخسيس كل الموجودة أدوية لها تأثير سلبي على المدى البعيد أفضل شيء عمل نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 1 2017-06-07 01:04:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية